أنا لن أعود إليكِ

حبيبتي .. هذا أنا

خذي مني ماتشاءين
خذي مقعدي من القلوب الدنسه
كوني طهراً لروحي

أيها الحلم المستحيل
كم أعياني البحث عنك
في كل القلوب بكر

خذيني إلى أرضي العذراء
إلي قلبٍ كالأرض الحرام
لا يخطو عليها إلا قلوب مؤمنه
إلى قدس المشاعر ومحراب الغرام
إلى جنة لم يدخلها كافر

خذيني ..
فقد اجلستك على مقعد من أثير
في قلب مشتعل
وطن
تسللتِ إليه من أسوار الروح
في غفلة الحراس
صرتِ جزءا مني

ياأنتِ التي صارت أنا
أصبحت في الذات وفي أرض الشجن

أنتي المواطن والوطن

صرتِ هذا الشعور
القابع بعيداً في أعماقي
الطريق اليكِ صعب
من يصل إليكِ لا يعود
ومن عاد فقد ظله

وأنا
رغم الجراح
رغم دمي المستباح
سأظل أهرب منكِ .. إليكِ

ولن اعود

هناك 4 تعليقات:

  1. ياأنتي التي صارت أنا
    اصبحت في الذات
    وفي أرض الشجن
    أنتي المواطن والوطن


    أرى العودة ارغاما بعد ان صارت مواطن ووطن
    رائعة سيدي

    ردحذف
  2. وأراكِ للعذوبه والسحر

    انتي المواطن والوطن

    اسعدتني أيتها البلقيسية الحسناء

    ردحذف
  3. ياااااااااااااااه يا كونان
    زمان عن الكلام الحلو والرائع
    كلماتك سحر يخطف الابصار عن باقي الكلام
    احلى تحية / قطرة ندى :)

    ردحذف
  4. ياااااه قطرة ندي

    زمان عن بريق عيونك على سطوري
    ورفرفة اهدابك على كلماتي

    وجودك بيهز اغصان سعادتي

    ردحذف